تنزيل تطبيق نور بلاي Noor Play

تنزيل تطبيق نور بلاي Noor Play

تابع تشكيلة واسعة من المسلسلات المترجمة والأفلام وبرامج الأطفال الحصرية عبر تطبيق نور بلاي مجاناً، تطبيق نور بلاي وهو تطبيق يقدم خدمة فيديو حسب الطلب وهو منصة تركية تقدم أعمالها بعدد كبير من اللغات ومن بينها وأهمها اللغة العربية حيث تهتم نور بلاي بالمستخدمين العرب بشكل كبير من خلال ترجمة ودبلجة أغلب الاعمال التركية والعالمية المهمة.

تأسس نور بلاي عام 2010 ومن ذلك اليوم حتى الآن تقوم بتقديم عدد هائل من الأعمال الحصرية ومن أهمها مسلسل قيامة ارطغرل وغيرها من الأعمال الراسخة في ذهن المشاهد العربي.

اعفت نور بلاي المستخدمين العرب من رسوم الاشتراك وقدمت خدماتها مجاناً حيث كل ما عليك هو تحميل التطبيق والدخول مباشرة من دون حساب ومتابعة ما تريد من مسلسلات وأفلام وبرامج وكلها باللغة العربية.

تقدم نور بلاي عدد كبير من برامج الأطفال والإنمي الياباني المدبلج باللغة العربية الفصحى لجذب المتابعين الأطفال.

تهتم نور بلاي بقيم الأسرة العربية المسلمة وتقدم محتوى يتناسب مع هذه القيم حيث تستطيع الاسرة كلها حضور اي عمل سوياً من دون حرج.

ميزات تطبيق نور بلاي Noor Play

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل وخالي تماماً الإعلانات المزعجة.
  2. يمكنك البحث عن اي عمل من خلال محرك البحث الموجود في التطبيق وتحميل حلقات اي مسلسل لمشاهدتها لاحقاً.
  3. يهتم بكل الفئات العمرية ويبدو ذلك واضحاً من خلال تنوع الأعمال فنجد برامج خاصة بالأطفال وأخرى بالشباب والبنات وكذلك كبار السن.

تطبيق نور بلاي يفتح لك عالماً مليئاً بالإثارة والتشويق والمتعة من خلال متابعة عدد كبير من افلام الأكشن والقتا.ل والمعار.ك.

كما أنه يقدم أكبر وأقوى الأفلام الوثائقية التاريخية التي تخلد وتمجد انتصارات المسلمين العرب والأتراك بالاعتماد على وثائق وأدلة تاريخية لا يمكن نكرانها.

وكذلك يقدم التطبيق أفلام علمية عن حياة الكائنات الحية والحياة في الغابات وما يرافق ذلك من افتراس وصراع من أجل البقاء.

يتمتع التطبيق بواجهة واضحة وأنيقة وألوان مريحة ومصممة بشكل يسهل عليك الوصول إلى ما تريد بأسرع وقت.

نور بلاي عالم واسع من أجمل المسلسلات والأفلام والبرامج المترجمة والمدبلجة التي تقدم بشكل مجاني للمشاهد العربي.

معلومات التطبيق:
مجاني
عدد مرات التحميل 9 مليون
الحجم 13 م.ب
آخر تحديث 2022

لتحميل هناا