تحميل تطبيق شاهد تي في اخر تحديث

تحميل تطبيق شاهد تي في اخر تحديث

شاهد نت بلس هو تطبيق بدأ بالظهور عام 2012 ، مخصص لعرض مختلف المسلسلات والفنون والبرامج الإسلامية بجودة عالية وخالية من التشويش وتحرير ، وهو تابع لقناة مجموعة MBC الفضائية ومقره في دولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات ، إنها في دبي.
يتيح لك تطبيق شاهد نت للأندرويد والايفون مشاهدة مسلسلات مثل من النظرة الثانية ومسلسل باب الحارة 7 وعروض متنوعة مثل المسرح المصري ، رامز وأكل الجو ، أرب جوت تالنت ، عرب ايدول سيد ابو حفيظة (سيد أبو حفيظة) ، تم بث البرنامج سابقًا على قناة الحياة 1 الحمرا ، بالإضافة إلى الأفلام عالية الجودة التي تم بثها سابقًا على MBC مصر و MBC 1 و MBC Bollywood وقنوات أخرى ، بالإضافة إلى شعبية شاهد نت بلس بعد امتلاك قناة M انتشر البث المباشر للكمبيوتر الشخصي والايفون بشكل سريع. تمتلك MBC حقوق البث المباشر لبرنامج The Voice ، وحققت تقييمات هائلة في العالم العربي ، مما جعل برنامج “Shahid.net” من Android و Mac العالم الاول في مجاله لانه العربي.

التطبيق يتكون من مجموعة كبيرة من الاجزاء كالتالي:

  • البرامج الفنية: هذه البرامج هي السبب الرئيسي وراء زيادة شعبية إصدار السيلفي “شاهد نت” على هواتف iPhone و Android ، وذلك لأن هذه البرامج تحظى بجمهور كبير ، وهذه البرامج تتلخص في برنامج “Arab Got Talent” ، مثل Arab Idols .
  • المسلسلات الكوميدية: المسلسلات الكوميدية لا غنى عنها في حياتنا ، يحب الكثير من الناس في الوطن العربي مشاهدتها ، لكنهم في جميع أنحاء العالم. ومن الأمثلة على هذه المسلسلات المسرح المصري ، “المسرح المصري” ، أبو حفيظة ، راجل ستات ، إلخ.
  • الدراما: هناك أنواع عديدة من الأعمال الدرامية ، وتختلف التقييمات من شخص لآخر ، وتتمثل في الدراما التركية والدراما الهندية والدراما العربية والمسلسلات الأخرى.
  • البرامج الإسلامية: كانت البرامج التي يحتاجها الجمهور في عصره لأنها كانت تعتبر مصدرًا قويًا للمعرفة للجمهور لتعلم المسائل الدينية الصحيحة والصحيحة.
  • مسلسلات الكرتون: أقامت مجموعة قنوات MBC قناة خاصة لبث جميع برامج ومسلسلات الأطفال ، وتسمى هذه القناة قناة MBC 3 للأطفال.
  • البرامج الوثائقية: هي مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تظهر عظمة الحضارة والشعب في التاريخ ، وتزود الجمهور بمعلومات كافية عن حضارته الإسلامية وغيرها من الحضارات.

تحتوي الخطة على مجموعة واسعة من المزايا ، مما يجعلها الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي ، نلخصها أدناه:


توفر كل المسلسلات: جميع المسلسلات التي سبق بثها على القنوات السابقة متوفرة ، ويمكن مشاهدتها بجودة عالية “HD” دون انقطاع.
توافر جميع البرامج: يحتاج الكثير منا إلى مشاهدة برامجه المفضلة مرة أخرى بعد ذلك ، لكن الإنترنت لم يساعده في مشاهدتها. ولهذه الغاية ، عمل جميع مطوري تطبيق “شاهد نت” بجد لجعل مشاهدة البرامج عالية الجودة على برنامج شاهد تي في ممكنًا.

ومن الأمثلة على هذه العروض برنامج “خواطر” و “عرب أيدول” و “أراب غوت تالنت شو” وما إلى ذلك.
مناسب لجميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر: يمكن تشغيله بسهولة على جميع الأجهزة المحمولة وأنظمة الهاتف المحمول والكمبيوتر. تتضمن أمثلة هذه الأنظمة والهواتف المحمولة اندرويد وايفون ويندوز ..
دعم معظم اللغات: يتم توفير برنامج شاهد على الغات العالمية .

  1. إسم البرنامج : Shahid.
  2. الشركة المطورة : MBC Group.
  3. حجم البرنامج : 11.62 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
  6. رقم الاصدار : V 7.2.2.
  7. القسم : برامج الموبايل.
  8. اللغة : العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث : 20 سبتمبر 2022.

تحميل التطبيق من هنااا